إدارة جمعية الربَة في زيارة للهامة التربوية الأستاذ عبدالله عوض مصفر.

المركز الإعلامي

قام مجلس إدارة جمعية الربَة التعاونية الزراعية بمدينة شبام مساء يوم الاحد 14 يوليو في زيارة إلى الأستاذ والمربي عبدالله عوض مصفر في منزله الكائن بشبام القديمة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الوديّة الأخوية التي يجريها مجلس إدارة الربَة ، وتفقده للكوادر التربوية والهامات بالمدينة ودورها البارز بالمجتمع ، فكانت هذه الزيارة والوجهة التي تفقدا فيها هامة تربوية كبيرة لما يمتاز بها الأستاذ التربوي " عبدالله " ، شخصية في قمة التواضع ودماثة في الأخلاق الحميدة والرفيعة التي يتحلى بها ويتماز بها عن الغير ، وتود الجلوس معها وتبادل عديد الأحاديث والخبرات التي تعتبر دروس يستفاد منها من مضي الزمن الجميل .

ففي اللقاء تحدثا أعضاء الإدارة بمعية الأستاذ عبدالرحمن علي جبر رئيس إدارة الربّة مع الأستاذ " عبدالله " ، كان حوار ودي وأخوي تم من خلاله مناقشة والإطلاع على أعمال وأنشطة الجمعية المنصرمة والقادمة بالمدينة ، والإستماع إلى نصائح الأستاذ " عبدالله " الثمينة والأخذ بها بعين الإعتبار .

وأثنى الأستاذ " عبدالله " على الجهود المضنية التي تبذلها إدارة الربّة ودورها في تعزيز الصمود في القطاع الزراعي وبناء مجتمع قادر على التكيف مع تغير المناخ ، وثمن هذه الزيارة ، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح .

المقالات المقترحة